TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير الإسكان المصري: وضع أجندة لمناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات وإزالة العقبات

وزير الإسكان المصري: وضع أجندة لمناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات وإزالة العقبات
جانب من الاجتماع

القاهرة - مباشر: عقد شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أول اجتماعاته مساء أمس الأربعاء، مع مسئولى جهات وقطاعات الوزارة، حيث نقل لهم تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال شريف الشربيني، في بيان صادر اليوم الخميس، إن توجيهات الرئيس السيسى تؤكد العمل على إيجاد حلول بديلة وغير تقليدية لمواصلة تحقيق التنمية فى إطار الإمكانات المتاحة، وإدارة الحلول بدلاً عن إدارة المشاكل، وزيادة الاعتماد على المنتجات المحلية، وتشجيع توطين التكنولوجيات الحديثة.

وأكد أنه لن يتم السماح بالتهاون أو التقصير لأي سبب كان، "ويجب أن نحافظ على الصورة اللائقة بوزارة الإسكان ودورها فى تحقيق النهضة العمرانية".

وأوضح الوزير، أنه سيتم وضع جدول للزيارات الميدانية لمتابعة مختلف المشروعات التي تنفذها جهات الوزارة، ودفع معدلات العمل بها، كما سيتم وضع جدول لعقد اجتماعات دورية لمتابعة كل الملفات التى تعمل عليها الوزارة.

وبين أن منها مشروعات الإسكان بجميع أنواعه، وخاصة المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، ومشروعات المياه والصرف، ومشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصرى، ومشروعات الجهاز المركزى للتعمير، وغيرها من ملفات العمل بالوزارة.

وتابع "وسيتم وضع أجندة أولويات ومناقشة الموقف التنفيذى مع المسئولين عن كل مشروع لتذليل العقبات ودفع معدلات العمل".